الأربعاء، نوفمبر 7

الابراج وصفاتها حظك اليوم مع ماجى 7نوفمبر2012

الابراج اليوم 
الابراج وصفاتها حظك اليوم مع توقعات ماجى 2012
    الابراج و توقعات ماجى . فى العمل والحالة الاقتصادية وشريك الحياة.
توقعات برج الحمل توقعات برج الثور  توقعات برج الجوزاء  توقعات برج السرطان  توقعات برج الاسد  توقعات برج العزراء  توقعات برج الميزان  توقعات برج العقرب  توقعات برج القوس  توقعات برج الجدى توقعات برج الدلو  توقعات برج الحوت


 الأبراج 2012  2013
  الأبراج وحظك اليوم 
حظك اليوم الأربعاء 7 نوفمبر 2012
 برج الحمل
اليوم تشعر انك تفقد طاقتك على العمل او على التكيف مع الناس ربما حدث ذلك بسبب الضغوط النفسية التى تتعرض لها دوما . خذ قسطا من الراحة وابتعد عن الضجيج وعليك بسماع الموسيقى .
برج الثور
هذا اليوم لاتكثر من الوعود لأنك لن تفى اياً منها . لذلك فألتزم الصمت افضل من الوعود الكاذبة . حب فى الطريق اليك سوف يغير مجرى حياتك وتشعر انك ولدت من جديد .
برج الجوزاء
هذا الأسبوع سوف تكثر من التنقلات ومقابلة اشخاص جدد . ولكن لاترهق نفسك فكل ذلك سوف يضغط على اعصابك ويجعلك تشعر بالملل . البقاء فى البيت قد يفيدك مع قليل من المتعة والمرح .
برج السرطان
لايصح ان تكمل حياتك بعدد قليل من الأصدقاءبلعكس انت فى امس الحاجة لأصدقاء اوفياء وسوف تجدهم اذا فكرت بجدية ان يكون لديك اصدقاء . سعادة مع من تحب .
برج الأسد
اليوم تشعر بتطور كبير فى حياتك وسوف تشعر بالحب مجددا إما مع شريك حياتك إما مع حب جديد . كما انك سوف تقضى وقت ممتع مع اصدقائك .   
برج العزراء
 انت اليوم فى اسعد ايامك من حيث العمل حظك اوفر حالا اليوم فإذا كنت تريد القيام بأى مشروع فأنسب وقت لك هو اليوم . واموال فى الطريق اليك .
برج الميزان
اليوم تشعر بالثقة فى النفس وبأنك قادر على انجاز اى شئ . لاتفكر كثيرا فى الماضى وتجهد زاكرتك بل انظر الى الامام . مشاكل فى اطار العائلة ولكنها سرعان ما تزول .
برج العقرب
لاتغمض عينيك وتترك من حولك يقتحمون حياتك او يأخذون منك اكثر من حقهم .
انت لست فى حاجة ان تسمح لهم بذلك فالنجاح حليفك والاصدقاءحولك .
برج القوس
انت اليوم من حقك ان تأخذ قسطا من الراحة وان تجنى نتيجة تعبك . فقد تعبت كثيرا فى الفترة السابقة والان سوف تحصد النتائج التى بالتأكيد ستكون مربحة.
برج الجدى
عليك ان تهبط اليوم الى كوكب الارض وتعيش مع الناس . لأنك تركت الجميع وانفصلت عنهم بسبب العمل والانشغال فيه . عليك الان بالمرح والترفيه عن نفسك فإن لبدنك عليك حق .
برج الدلو
لاتجعل شعورك بالتوتر والحزن يجعلك تفكر فى السفر بعيدا . لاتهرب حاول مجددا ان تغير فى نمط حياتك ولاتفكر فى الحاقدين الذين يحاولون دائما هدمك .
برج الحوت
لاتحزن انت بزلت كل طاقتك لمساعدة الاخرين فإذا لم يقدروا ذلك فلا بأس وعليك بالترفيه عن نفسك والاهتمام بها فى المرتبة الاولى .