الأحد، أكتوبر 28

حظك اليوم 28 اكتوبر 2012

  الابراج 
   حظك اليوم
    الابراج اليوم
 
  برج الحمل : 
تشعر بعدم الرضا عن ظروفك اليوم ولكن اياك والشعور باليأس. وقد يكون النقاش مع الزملاء من الضرورى حتى لاتتعقد الأمورحاول أن تبقى الهدف امام اعينك .و لا تدع عواطفك تسيطر عليك .
   برج الثور : 
 اليوم قد  تشك في ما إذا كان يجب الاستمرار في الخطط الخاصة بك او عليك التوقف عنها ولكن الافضل لك ان تكمل الطريق .  لاتدع للخوف على الاموال ان يعيقك نحو التقدم . واهتم اكثر بمن تحب .
   الجوزاء :
اليوم من الممكن أن تشعر بلأجهاد وعدم القدرة على التركيز .وتجد توتر فى النواحى المادية قليلا . وعليك الحزر التام فى التعامل مع الاصدقاء .ووابعد الخوف عن طريقك .
   السرطان :
تميل اليوم الى الشعور بالثقة التامة والقوة . ولاتجعل ذلك يؤثر على علاقاتك الاجتماعية .مال كثير فى الطريق اليك وتوافق مع من تحب . وفرصة عمل  جديدة .
   الأسد :
تشعر اليوم بالملل وبالروتين اليومى الممل . لاتجعل ذلك يؤثر على عملك  . حاول تجديد نظام حياتك وكسر الروتين او الخروج الى الحدائق لتجديد نشاطك .
  العزراء :
تحتاج اليوم الى التركيز فى عملك وسوف تنجح مؤكدا . ويجب ان تطلب المساعدة من الاصدقاء لأنجاز ماتريد اليوم . تشعر بالبرود العطفى ولكن لاتستسلم بل جدد حبك مع شريك حياتك بقليل من الاهتمام به .
  الميزان :
ظهور حب قديم مرة اخرى فى حياتك .ولكن تجنب هذا الحب فقد يوقعك فى مشاكل كبيرة . اهتم بعملك اليوم جيدا واهتم ايضا بالاهل والاصدقاء .
  العقرب : 
اليوم تتعرض لمشاكل مادية مما يجعلك تشعر بالربكة والتوتر .ولكن لاتشك فى قدراتك على حل هذه المشاكل . اهتمام ممن تحب يهون عليك المشاكل .
  القوس : 
 المشاكل المادية تجعلك تشعر بالتوتر مع من تحب .عليك بتأجيل عمليات الشراء حتى لاتتعرض لأزمة مالية .عليك بالتوصل لحل وسط لحل مشاكلك مع من تحب .
   الجدى :
سوف تجد اليوم العديد من الافكار الهامة جدا فى شتى النواحى فهو يوم السعد لك .ولكن لاتجعل ذلك يلهيك عن من تحب ولكن عليك بالموازنة بين الحب والعمل .
  الدلو :
يميلون اليوم الى الراحة وتهدئة الأعصاب ولكنهم يفكرون بقلبهم فى كل مامضى من حياتهم فاليوم يوم التفكير فى الماضى . فلوس ومكاسب مادية فى الطريق اليهم .
  الحوت :
مشكلة فى العائلة سوف تظهر اذا لم تخرج مع الاهل وتتقرب منهم اكثر فهم فى حاجة اليك . زنقة مادية بسيطة سوف تعبرها سريعا.لاتجعل الملل يتسرب اليك اليوم .