السبت، سبتمبر 29

برج الخنزير

 اعرف برجك الصينى
الأبراج الصينية
برج الخنزير


يتضمن برج الخنزير مواليد السنوات :
1911  و1923  و1935  و1947  و1959  و1971  و1983  و1995  و2007
 صفات برج الخنزير 
مواليد برج الخنزير يتميزون بالحياد فى مواقفهم كما يتميزون بالعلم وحب القراءة والمرأة فى هذا البرج تجد انسب الاصدقاء وانسب الفرص وتحب الصداقة الابدية الثابتة .
افضل صداقة اسعد حب وزواج لمواليد برج الخنزير يكون من مواليد برج الأرنب واعدائهم من مواليد برج الثعبان.
 الرجل فى برج الخنزير
انهم متميزون ايضا بالبساطة والجاذبية ويحبون النزهة فى الهواء الطلق والرياضة .
يقدسون حريتهم الشخصية ويكرهون رجالا ونساء الزواج باعتباره قيدا ثقيلا يكبل حريتهم هم اوفياء لمبادئهم يقدسون التقاليد ويهتمون لما يقوله الناس عنهم ويطربهم سماع المديح لايجيدون غضاضة فى الانغماس فى المغامرات الغرامية ولكنهم لايذهبون فيها الى اخر الشوط دافعهم اليها قضاء اوقات طيبة والاستماع الى مزيد من المديح.
 المرأة فى برج الخنزير
 اذا حدث زواج بعد المغامرة الغرامية تحولت علاقتهم الزوجية الى نوع من الصداقة المشوبة بكثير من حب الاستطلاع الممزوج بعاطفة معتدلة .
لهم قدرة عجيبة على التركيز الفكرى حيث ينتبهون بكل حواسهم الى مافى ايديهم من عمل ولا يلتفتون الى اى شىء اخروخصوصا اذا شعروا بالمعارضة من قبل الغير لخططهم وارائهم.
الى جانب ماذكر من صوات مواليد برج الخنزير فهم شرفاء واصحاب مبادىء عالية فى كل مايقومون به من اعمال ويستجيبون للثقة التى يضعها فيهم غيرهم .
ولذلك فأنهم من الممكن الأعتماد عليهم .
لهم قدرة كبيرة على تولى الاعمال التى تحتاج الى تنظيم ومن السهل عليهم ان يحتلوا مكان الرئاسة فى المشروعات التجارية وان يتولو المناصب الحكومية ذات المسئوليات الكبيرة ولكن من النادر ان يعملوا فى مجال السياسة والسبب فى ذلك بسيط وهو انهم لايستطيعون التحيز للأغراض والموأمرات الحزبية .
الخطأ الجسيم الذى يعيب هذه الفئة من الناس هى انهم ميالون للتطرف فى كل شىء وهذا يؤدى الى ارهاق قواهم ثم تحولهم الى اتجاه اخر وهم كذلك على جانب كبير من الأمانة وانهم يقاومون بكل شدة كل محاولة للخداع ولايتررد فى الكشف عن اية محاولة لخداع لالناس حتى لو كان تصرفم هذا سيؤدى الى افساد خططهم ومأربهم الشخصية وهم ذو اقدم على انشاء المشروعات العظيمة .