الثلاثاء، سبتمبر 25

برج الارنب

اعرف برجك الصينى
الأبراج الصينية
برج الأرنب
يتضمن برج الارنب مواليد اعوام :
1903و 1915و 1927و 1939و 1951و 1963و 1975و 1987و 1999و2013

صفات برج الأرنب:
مواليد برج الأرنب يحبون الترفية وبناء بيت الاسرة وبناء الحياة الاجتماعية ويتميزون بالثقافة والفن والموهية .
ويحبون الماضى اكثر من الحاضر ويميلون الى المحافظة اكثر من التحرر ويحبون بدفئ شديد.مواليد برج الارنب اسعد زواج لهم ماكان من برج العنزة اوبرج الكلب اوبرج الخنزير.
واعدائهم دائما من برج الديك.
وينطبق ذلك ايضا على الصداقة والحب والمعاملة .
مواليد هذا البرج اما عظماء اوصعاليك حيث لاوسط بينهم .
هم غالبا على جانب كبير من قوة الشخصية قادرون على ضبط النفس ولكنهم مندفعون احيانا.
انهم ماديون فى زيجاهم يبحثن عن الثروة اومدى فائدتهم من الزواج للتمتع بمباهج الحياه.
مواليد برج الأرنب الكبرياء جزء من طبيعتهم .انهم يقدسون البيت وان كان ذلك لايمنع من مغامرة هنا اومغامرة هناك ولكنهم لايذهبون فى المغامرة الى اخر الشط .
من عيوبهم الغيرة الشديدة والكبرياء الذى يبلغ مرتبة الغرور وحبهم للسيطرة.
جميع صفاتهم تنطبع  فى عقولهم واتجاهاتهم الفكريةاكثر من الاخرين ,
هم ذو عقول جريئة جدا وشجاعة ادبية كيرة هى اوضح بكثير من شجاعتهم المادية اوالبدنية ويكرهون المشاجرات والاشتراك فى اعمال العنف واراقة الدماء ولكنهم مع ذلك يحبون النضال الفكرى واذا اشتركوا فى مناقشة اومجادلة فانهم يناضلون فها الى النهاية.
 الرجال من برج الارنب شديدوا العناد والتشبث بارائهم ولكنهم غالبا مايخفون افكارهم بل ويتظاهرون بالمسالمة بينما هم فى الحقيقة ينتظرن الفرصة المناسبة لتسديد ضربتهم الفكرية والايقاع بخصومهم .
نساء برج الأرنب:
ذوات شخصية قوية قادرات على الحب العميق اوالكره الشديد وزواجهن يكون اا فى قمة السعادة اوغير سعيدة بالمرة :
ومواليد هذا البرج من الجنسين تعتريهم حالات من البهجة والسرور تضمحل فجأة الى حالات الكابه والغضب وهم فى عالم الحب قادرون على الاخلاص الشديد الى ابعد حد اذا كان الطرف الاخر مستعدا دائما لقبول عواطفهم والابحثوا عن الحب عند انسان اخر.
 مواليد برج الأرنب مزاجهم معقد ولايمكن تحليل شخصيتهم بسهولة لان صفاتهم الحقيقية سر غير ظاهر وتحتاج الى جهد ضخم لاكتشافها وقدراتهم وصفاتهم الطيبة لاتطفو على السطح الااذا قابلت تحديا يستدعى ظهورها.
 مواليد برج الأرنب افاقهم الفكرية متعددة وقدرتهم كبيرة على اداء انواع كثيرة من النشاط للانسانى ويستخدمون كل انواع المكر والخبث لتنفيذ خططهم ولن يقفوا عند حد فى سبيل تحقيق نواياهم.